مباشرة بعد أن أعلن الحكم على نهاية المباراة التي جمعت، عشية أمس بملعب محمد الخامس بالبيضاء، بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة الأخيرة للدوري المغربي الممتاز، خرج المئات من محبّي الفريق الفوسفاطي إلى الشوارع الكبرى وسط مدينة خريبكة للاحتفال بما حقّقه الفريق بقيادة المدرب التونسي أحمد عجلاني.
وغص شارع مولاي يوسف بأعداد كبيرة من جمهور أولمبيك خريبكة لساعات متأخرة من ليلة أمس، رفعوا خلالها شعارات احتفالية وأشعلوا شهبا اصطناعية للتعبير عن فرحتهم بإنجازات الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، والذي ختمه باحتلال الوصافة بعدما تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي من ضمان صدارة البطولة قبل المباراة النهائية.
عدد من الذين خرجوا للاحتفال في شوارع خريبكة، صرّحوا لهسبورت أن فريق أولمبيك خريبكة أسعد جمهوره بأدائه لموسم كروي متميز أوصله إلى الوصافة، كما أن لاعبي الفريق تمكّنوا، في آخر مباراة لهم خارج الميادين وأمام متصدر البطولة، من تحقيق الانتصار والعودة من الدار البيضاء بثلاث نقط تعني الشيء الكثير للجمهور رغم أنها لا تغير في الترتيب شيئا.
وكانت المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة الأخيرة من الدوري المغربي الممتاز قد انتهت بنتيجة هدف لصفر لفائدة فريق أولمبيك خريبكة، معلنة بذلك انتهاء الموسم الكروي الحالي بحصول فريق الوداد الرياضي البيضاوي على درع البطولة للمرة 18 بمجموع 59 نقطة، فيما نال فريق أولمبيك خريبكة الوصافة لهذه السنة بمجموع 56 نقطة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق