الثلاثاء، 26 مايو 2015

العمراني: مُستعِد للتّجديد مع الوداد وهَدفُنا العُصبة الموسم المقبل‎


العمراني: مُستعِد للتّجديد مع الوداد وهَدفُنا العُصبة الموسم المقبل‎

اعتبر هشام العمراني، مدافع نادي الوداد البيضاوي، الموسم الحالي الذي عرف تتويج الفريق الأحمر بدرع البطولة "الاحترافية"، مميزا بكل المقاييس، مؤكدا أن عمل كل مكونات النادي من جمهور، مسيرين، لاعبين وأطر تقنية قبل انطلاق الموسم أعطت أكلها عند نهايته.
وأضاف العمراني في تصريح لـ"هسبورت" أنه مستعد للتجديد مع الفريق بعد خوضه آخر مباراة رسمية مع الوداد ضمن العقد الموقع مع النادي والذي انتهى مع نهاية مباراة أولمبيك خريبكة ضمن الجولة الزخيرة من البطولة، مردفا: "أحس أنني مع عائلتي داخل الوداد، أنا مستعد للاستمرار مع الفريق. ستكون لي جلسة مع المسؤولين بعد أسبوع أو اثنين وإذا تم التوافق سترونني بقميص الوداد الموسم المقبل".
وعن أهداف الموسم المقبل أوضح العمراني أن الوداد لن يكتف بلقب البطولة، وسيحاول الموسم المقبل الذهاب بعيدا في المنافسة القارية، مضيفا أن النادي سيسعى للظفر باللقب الإفريقي بعدما بلغ الدور النهائي سنة 2011 ضد الترجي التونسي.
وبعد التتويج بلقب البطولة الوطنية، أكد لاعبو الوداد وفي أغلب تصريحاتهم عزمهم الاستمرار بذات المستوى خلال الموسم المقبل، ومحاولة الذهاب بعيدا في عصبة الأبطال الإفريقية، وهو ما يؤكد ثقة اللاعبين في سياسة الفريق ومستوى المجموعة والطاقم التقني والجمهور، الذي وقف إلى جانب الفريق طيلة الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق